Tuesday 13 March 2018

هو الفوركس يستحق كل هذا العناء


هي إشارات الفوركس عضوية يستحق ذلك المشكلة مع مقدمي إشارة هذه الأيام هو أن هناك تخصيص سوء الاستخدام، كما أنها أقل تنظيما من أن تصبح صندوق التحوط. (أنا لا أقول كل صناديق التحوط تظهر النزاهة). يمكن للجميع أن تصبح مزود إشارة هذه الأيام. هنا هو السبب في أنك يجب أن تستخدم مزود إشارة: والفكرة هي أن مزود الإشارات لديها المزيد من المهارة في التداول من المتلقي لهذه الإشارات. وهذا يعني أنك لا تحتاج إلى استثمار الوقت والمال في التعرف على الداخل والخارج من الأسواق المالية أو الأصول التي تتاجر بها. و كوتكسركتكوت يعمل بالنسبة لك. انخفاض تكلفة دخول الحاجز المنخفض يعتبر مقدمو الإشارات رخيصين نسبيا مقارنة ببدائلهم. ثانيا لهذا، كنت don039t تحتاج غ 50K للسماح لشخص آخر إدارة أموالك (لأن هذا هو أساسا ما يحدث هنا). الاستثمار الأولي حتى 1K يمكن أن يكون كافيا. هنا لماذا يجب أن تكون مزود إشارة الخاص بك: المؤلف الأصلي للإشارات المقدمة يعرف الداخل والخارجية من خطة التداول وراء الإشارات المقدمة. هذا أمر مهم جدا جدا. يعرف المؤلف مقدار السحب (المخاطرة) الذي يمكن أن يتعامل معه إستراتيجيته التجارية. أنت لا. هل سوف تتوقف عن استخدام مزود إشارة عندما فقدت 30 من رصيدك الذروة ماذا لو كان 35 كان الحد الأقصى المتوقع السحب وكنت توقفت في 30 فقط لتحقيق ذلك ارتدت مرة أخرى وغاب عن 43 العائد على الاستثمار اللازمة لاسترداد تلك الخسائر. إذا كنت ستنشئ خطة أو إشارات تداول خاصة بك، فيمكنك تصميمها على قدرتك على المخاطرة، كما أنك ستعرف مدى التقلبات والمدى الذي يمكن أن تتداول فيه. المخاطر لا تعرف ما تفعله ليس لديك أي فكرة عن الأساس المنطقي والأفكار هي وراء استراتيجيات مقدمي الإشارات. حتى انه قد يكون استخدام استراتيجية عفا عليها الزمن، فقط لجعل بعض الماضي على الاستراتيجية التي استخدمها لاستخدامه أو نفسها. إذا كنت تريد حقا للتأكد من أنك لا ثمل، وبناء شيء لنفسك والتجارة بها، واحتمالات وجود صافي العائد على المدى الطويل هو أكثر ملاءمة. على أي حال . على المدى الطويل هو بالتأكيد لا يستحق كل هذا العناء. كيف يمكنك تمييز الخير عن السوء من خلال معرفة ما تبدو جيدة. إذا كنت تعرف من الداخل والخارج من شيء ما هو جيد، لماذا لا تخلق شيئا بنفسك. تتغير الأسواق مع تغير أنظمة السوق، وتؤدي الأحداث المختلفة في العالم الأسواق إلى التصرف بشكل مختلف لفترة من الزمن (الأزمة المالية، والحرب، والقلاقل المدنية، والتقدم التكنولوجي). سيكون لديك للتكيف مع أسلوب التداول الخاص بك وفقا لذلك. هل يقوم مزود اإلشارة بذلك، ربما ال، لماذا تأخذ هذا الخطر إذا كان لديك مخصص للمشتركين يدفعون لإلشارات الخاصة بك على أي حال. من أجل خدمة إشارات الفوركس ليكون يستحق كل هذا العناء، تحتاج إلى جعل المزيد من المال تداول الإشارات على المدى الطويل من تكلفة عضوية الخدمة. وهنا بضعة أشياء تعلمت من قبل تشغيل بلدي إشارات الفوركس خدمة: الفوركس الاستثمار لايف معظم الفوركس إشارات المستخدمين هي نقص التمويل لأهدافهم الربح تحتاج إلى المال لكسب المال. إذا بدأت في استخدام خدمة إشارات الفوركس التي تكلف 97 في الشهر مع حساب 500 تحتاج إلى جعل العائد من 19.4 لتغطية تكلفة الخدمة. الآن، إم لا أقول هذا مستحيل ولكن من غير الواقعي جدا. والقيام بهذا الشهر بعد شهر على المدى الطويل هذا أمر مستحيل تقريبا. لذلك، إذا لم يكن لديك حساب أكبر، أول شيء يمكنك القيام به هو البحث عن خدمة إشارات الفوركس منخفضة التكلفة. هذا هو موضوع كبير، إيف فعلت دورة كاملة على أنها تسمى الفوركس المال أن الأمور المسائل. (يتم إعطاء هذا للمشتركين في اليوم 20 من الانضمام إلى خدمتي). وغني عن كيفية جعل الأرباح ذات مغزى، كبيرة حتى مع حساب صغير. الكثير من إشارات الفوركس المستخدمين تضحية الأرباح طويلة الأجل على أساس نتائج قصيرة الأجل الشيء العظيم في تداول الفوركس هو قوة التفاقم. مع مرور الوقت، ومضاعفة الأرباح الخاصة بك هو وسيلة رائعة لزراعة الأثرياء. ولكن، إذا كنت تبدأ مع حساب أصغر، يستغرق وقتا طويلا لبناء حسابك حتى حيث كنت جعل الحياة تغيير الأرباح. ولكن الكثير من الناس التخلي عن السهل جدا. لديهم شهر سلبي أو متواضع والتخلي فقط. انهم لا يكسبون أي زخم. وهذا يعني أنهم لا يصلون إلى النقطة التي تكون فيها الأرباح التي يحققونها ذات مغزى. حتى لو كنت تستخدم خدمة إشارات ويجد صعوبة في دفع ثمن الخدمة من المكاسب الخاصة بك في البداية ما سيحدث بعد سنوات من استخدام الخدمة بعد سنوات سيكون حسابك أكبر من ذلك بكثير وتعطيك إمكانية لتحقيق مكاسب أكبر. وعلى المدى الطويل، فإن رسوم خدمة الإشارات سوف تصبح ضئيلة. لذلك، فإن الجمع السحري هو العثور على خدمة إشارات منخفضة التكلفة (مثل الفوركس الاستثمار لايف) ومن ثم البقاء على المدى الطويل. القيام بذلك وعضوية الفوركس سيكون بالتأكيد يستحق ذلك. فإن تداول الفوركس يستحق الاستثمار يتطلب اللعب يمكن أن تظهر الفوركس مغرية، ولكن غالبية الناس الذين يحاولون تخسر المال. كل ما عليك القيام به هو القيام بالبحث على شبكة الإنترنت على الكلمات كوتفوريسكوت و كوتلوسيكوت لرؤية هذا هو الإجماع. الفوركس هو ما نسميه لعبة سومكوت كوتزيرو. كنت تراهن مع شخص آخر حول ما إذا كانت العملة سوف ترتفع أو تسقط. لكل فائز يجب أن يكون الخاسر. إذا كنت أكثر ذكاء من لاعب العادي، قد كسب المال. إذا كنت أقل من متوسط ​​لاعب، فمن المحتمل أن تفقد المال. معظم الناس الذين جعلت كوتبيتسكوت في الفوركس المهنيين المدربين تدريبا عاليا في البنوك والمؤسسات الأخرى. كنت من غير المرجح أن يضربهم في هذه اللعبة. في الواقع الفوركس ليست تماما لعبة مجموع صفر. It039s لعبة مبلغ سلبي قليلا كما وسيط الفوركس يأخذ نسبة صغيرة في كل مرة في انتشار. it039s كمية صغيرة ولكن أكثر من مائة الصفقات، فإنه ينتهي بكمية كبيرة من المال. وبالتالي فإن متوسط ​​لاعب من المرجح أن تخسر المال، وتذكر متوسط ​​لاعب هو محترف المدربين تدريبا عاليا وربما أكثر ذكاء مما كنت. هناك الكثير من الحظ في الفوركس، وإذا كنت تلعب، سيكون لديك بعض فترات من الزمن حيث يمكنك كسب المال. هذا هو عادة لأنك تواجه سلسلة محظوظ، وليس لأنك أصبحت فجأة لاعب خبير الفوركس. ومع ذلك، فإن معظم الناس غير راغبين في الاعتراف نجاحهم يرجع إلى الحظ. فهم مقتنعون بأن لديهم نظاما يعمل، ويفقدون الكثير من المال في محاولة لصقله. زيادة تعقيد المشكلة هي عدد كبير من الحيل الفوركس على شبكة الانترنت. معظم مواقع الفوركس هي من الصدق مشكوك فيه. سوف تجد العديد من الناس على شبكة الإنترنت التي تدعي أنها قدمت الكثير من المال باستخدام الفوركس. هم عادة كذابين يحاولون كسب المال. وسوف يقولون: كوتغو إلى الفوركسكراب. comq2347.quot و qq2347quot هو إشارة إلى موقع الفوركسكراب التي يتم إحالتها إليهم من قبل qq2347.quot إذا كانوا يبيعون شيئا لك، يحصل qq2347quot على ركلة. ويمكن إخفاء هذه الإشارات المشفرة بطرق مختلفة في الوصلة. سوف أشخاص آخرين إحالتك إلى موقع الويب الخاص بهم أو بلوق لغرض محاولة الحصول على المال قبالة لك. أود أن أوصي لا تحاول أن تفعل الفوركس على الإطلاق، إلا إذا كنت مدربا المهنية. it039s مثل لعب البوكر مع الناس أفضل منك، مع المنزل باستمرار أخذ نسبة صغيرة من وعاء. جو ميدوت 8 سنوات مضت هو تداول الفوركس يستحق ذلك إذا كان الأمر كذلك، لماذا توافق تماما مع جيغانوت. كما اعتقدت أن التداول من السهل جدا (كوتانكسكوت إلى الإعلان). لقد بحثت عن إشارات واستراتيجيات. وفقدت بعض المال على ذلك. ثم بدأت القراءة، ولكن لم أكن مهتما في ذلك. كان من الصعب جدا الانتهاء من قراءة كتابي الأول في التداول (رويترز التحليل الفني). كنت تتركز على المال الكثير. كان الشيء الوحيد الذي اهتمت به. ولكن في وقت لاحق تغيرت، بدأت في التمتع عملية التعلم، والآن أنا أعتبر ذلك كجزء من حياتي. بدأت كوتي في التمتع بعملية التعلم، والآن أنا أعتبر ذلك كجزء من حياتي. كوتكيوت هذا هو المفتاح. تتمتع هذه العملية. سوف تكون بالتأكيد أكثر ملاءمة للبقاء مع التداول إذا كنت تتمتع هذه العملية. أفضل أن قضاء حياتي جعل العيش من فعل شيء لا يكره. إذا كنت يمكن أن تجعل مهنة من أي من الهوايات القليلة لدي، وأود أن تفعل ذلك بكل سرور. بيد أنه من الصعب للغاية تحقيق متطلبات الدخول إلى تلك المجالات في الميادين المهنية. هل أن تكون غنية لكسب لقمة العيش. إذا كنت تجارة جيدة، والثراء هو مكافأة المضافة في نهاية المطاف. التجار المتضاربة الذين يتاجرون الحياة ليست جميلة على الإطلاق من ناحية أخرى. هل التجارة كهواية لا فعلا مثل العديد من جوانب التداول نفسه. لذلك من الصعب بالنسبة لي أن نعتبره هواية. هل أنا أحب ذلك لا أكره ذلك أنا لا أفكر في ذلك. أنا مجرد محاولة للحصول على جيد في ذلك. ربما أنا قد ترغب في ذلك مرة واحدة أنا جيدة بما فيه الكفاية. في هذه اللحظة، ما زلت أحاول الحصول على حق. ما هي أحلامك وأهدافك في التداول هل هي واقعية هل نحن نضيع الوقت لتكون مربحة باستمرار. والمفتاح هو تطوير أنظمة تجارية موثوقة ومهارات تداول جيدة. قاسي جدا. لا بد لي من الحفاظ على إعادة تأكيد نفسي يمكن القيام به. سواء كان واقعيا أم لا، من الصعب القول. في الواقع، فإن الكثير من التجار الطموحين لن يجعلها في التداول، وتفقد الكثير من المال في سعيهم في ذلك. وأعتقد أنه من الأفضل للتاجر غير كب أن يكون مستعدا عقليا للسيناريو ممكن للغاية من الفشل في النهاية. حسنا في العمل الذي كنت لا ترغب في مضيعة للوقت. إذا كنت تريد أن تتعلم حقا شيئا واتقان ذلك، وكنت على استعداد لوضع في الوقت والجهد في ذلك، فإنه ليس مضيعة للوقت. أي قصص كنت ترغب في مشاركة الأوقات غودديفكولت هل جعلت لا تزال تحاول أن تجد طريقك الأوقات السيئة: السنوات القليلة الأولى. أنا فجر حساباتي 3 مرات أعتقد. أعتقد أن أكثر من 5K في المجموع أعتقد. حضر دورة تجارية مكلفة للغاية (10K آخر) التي وجدت في وقت لاحق أن لا طائل منه وأأسف أخذ. الأوقات الجيدة: هذا العام. لقد بدأت في فهم التداول، ولا سيما في السوق أكثر من ذلك بكثير. بلدي تحليل سولوتيونسفركماركيت الشعور لائق. يتحسن أداء الأنظمة الخاصة بي. أرى ما لا يقل عن 5 سنوات من الربح ثابت كمعادلة لجعله. لا تزال تحاول. الآن دعونا نتحدث قليلا عن سبب فقدان 95 من الناس في التداول. ما هي أكبر الأخطاء التي يتم إجراؤها لماذا لا يحقق سوى 5 من المتداولين ما يحتاج إلى تغيير وكيف يمكن أن ينمو هذا العدد 1. مهارات التداول السيئة عادات التداول السيئة 2. لا توجد أنظمة موثوق بها تعمل على المدى الطويل 3. عدم وجود إدارة المخاطر سوء التحجيم الموقف 4. القضايا النفسية والعقلية لا شيء يحتاج إلى تغيير. زيادة عدد تجار التجزئة الفائزين العالم لا يعمل بهذه الطريقة. هناك أسباب وجيهة لتفقد معظم تجار التجزئة (وتحتاج إلى فقدان). على سبيل المثال، إذا وصل التداول إلى النقطة حيث أنه من السهل، سيكون لها العديد من الآثار السلبية. 1. إذا تجار التجزئة في الغالب الفوز التجار، ثم الذين هم التجار خاسرة لكل فوز، وسوف يكون هناك خسارة. لكل شراء، وسوف يكون هناك بيع. من الناحية النظرية يمكنك الحصول على 50 من تجار التجزئة الذين يفوزون. المشكلة هي التجار المهنية هي جيدة جدا في التداول وأنها تتاجر مع مواقع ضخمة. وبطبيعة الحال فإنها تمثل الجزء الأكبر من الجزء الفائز في عالم التداول. وشرط دخول الجمهور إلى ميدان التجارة ضئيل جدا. عمليا الجميع في سن القانونية يمكن التجارة. ولكن معظم هؤلاء الناس سوف تخسر المال، الذي يساهم جزئيا لماذا معظم تجار التجزئة تفقد. 2. إذا كان التداول سهلا للغاية، سيختار الناس التجارة من أجل العيش بدلا من الحصول على وظائف عادية. وسيواجه المجتمع مشكلة كبيرة في نقص اليد العاملة. بعد ذلك، ستتدخل الحكومة بالتأكيد من خلال الدخول في تجارة التجزئة وحظرها تماما. مع التجار أقل سيئا بشكل كبير، شركات التجارة المهنية سوف تواجه مشكلة في كسب المال. سيتعين على المحترفين التنافس فيما بينهم. سوف يغادر المهنيين الأضعف قريبا مجال التداول حيث لا يمكن لأحد البقاء على قيد الحياة لفترة طويلة دون كسب المال. إذا لم يكن هناك تجار خاسر، لن يكون هناك المزيد من الفائزين. سوف تتوقف التجارة لأغراض الربحية في نهاية المطاف. شيء آخر إذا كان الناس لا يسمح لهم بشراء الأسهم، فإن الشركات سوف تواجه مشكلة تدفق الأموال ولن تكون قادرة على العمل بكفاءة. وفي أسوأ السيناريوهات، سوف تفلس الشركات الكبرى، وسوف يرتفع معدل البطالة بشكل كبير، وسوف ينزلق العالم إلى ركود فظيع. 3. لم يتم توفير التدريب على مهارات التداول المناسبة للجمهور. لا يكشف التجار والشركات بشكل عام عن أسرارهم التجارية للجمهور لأسباب واضحة. كتب التداول والدورات والمعلومات المجانية وجدت على الشبكة ليست كافية لجعل واحدة النجاح. والمعلومات المضللة المتناقضة تجعل الأمر أسوأ. فرصة فرصة في التداول تعتمد على تلك الذكاء القدرة التحليلية المناسبة، والشخصية، والانضباط، الاجتهاد والصبر والموهبة ورأس المال وهلم جرا. أصعب متطلبات لتحقيق هي السمات الشخصية المطلوبة، الذكاء القدرة التحليلية المناسبة والمواهب. طريقة أخرى هي الحصول على تجنيد بنجاح في شركة تجارية جيدة (وأداء) والتي كما نعلم من الصعب جدا. وبالتالي فمن الضروري أن يكون التداول صعبا. إنه أمر جيد أن هناك العديد من التجار الخاسرين. الأمور على ما يرام الطريقة التي هي الآن. السوق لديها طرق لا حصر لها للتعبير عن نفسها

No comments:

Post a Comment